December 10, 2018

من هو زياد؟

Homeمن هو زياد؟

أنا زياد مرزوقة، مدرب لياقة بدنية متخصص في فقدان الوزن ومعتمد من الجمعية الدولية لعلوم الرياضة (International Sports Sciences Association) في الولايات المتحدة. عمري 29 سنة، متزوج، وأنا من الأردن.

لقد عانيت من السمنة معظم حياتي، لذلك ومنذ صغري كنت دائم الاطلاع على مجلات وكتب اللياقة البدنية وفقدان الوزن وعلى أحدث وآخر صيحات الحمية المنتشرة في العالم. ولقد جربت العديد والعديد من حميات وطرق تخفيف الوزن. نجحت في بعضها ولكنني فشلت في معظمها. وفي المرات التي نجحت فيها وتمكنت من فقدان الوزن، لم تلبث وأن تمر بعض الأشهر ووزني يعود إلى ما كان عليه. وبالتأكيد أصابني ذلك بالإحباط عدة مرات ولكنه لم يردعني عن البحث عن الطريقة السليمة لفقدان الوزن وإلى الأبد.

بعد سنوات عديدة من التجربة والفشل تمكنت أخيراً من إيجاد الحل لمشكلة الوزن الزائد وتمكنت من فقدان أكثر من 33 كيلوغرام من الدهون على مدى أكثر من عام. واستطعت تغيير شكلي ومظهري الخارجي كلياً كما تظهر الصورة أدناه.

beforeafterwithsite

ولكنني لم أتوقف بعد أن حققت هدفي في فقدان الوزن، بل سعيت لمعرفة المزيد حول هذا المجال الذي كان يستهويني منذ أن كنت صغيراً. لذا سجلت في دورة لمدربي اللياقة البدنية تقدمها الجمعية الدولية لعلوم الرياضة، وفي شهر مارس من العام 2013 حصلت على شهادة مدرب لياقة بدنية معتمد (Certified Fitness Trainer).

 issacert

وبعدها قررت إنشاء هذا الموقع الإلكتروني وصفحتي على الفيسبوك وإعداد الفيديوهات لشرح طريقتي في الحمية وتخفيف الوزن لجميع الأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن في الوطن العربي. لذا أتمنى أن تستفيدوا من النصائح التي أقدمها وأتمنى أن أعطيكم الدافع والحافز لتحقيق أهدافكم.

شكراً لكم وأتمنى لكم التوفيق،

زياد مرزوقة