December 10, 2018

خدمة التدريب الشخصي

Homeخدمة التدريب الشخصي

هل سئمتم من اتباع الريجيمات دون تحقيق أي نتائح ملموسة؟

هل سئمتم من حرمان أنفسكم من الأطعمة التي تحبونها؟

هل سئمتم من قضاء ساعات طويلة في أداء التمارين الرياضية؟

هل ترغبون في أن يكون المدرب زياد مدربكم الشخصي الخاص ليرشدكم وليساعدكم في تحقيق أهدافكم الشخصية؟

 

المدرب زياد مدرب لياقة بدنية معتمد من الجمعية الدولية للعلوم الرياضية (International Sports Sciences Association) في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وهو متخصص بفقدان الوزن وهو يقدم خدمة التدريب الشخصي عبر الإنترنت ليساعدكم على فقدان الوزن الزائد وتحقيق أحلامكم بأبسط وأسهل الطرق. فمن خلال هذه الخدمة يقدم لكم المدرب زياد برنامجاً غذائياً ورياضياً خاصاً بكم وحسب متطلباتكم الشخصية وقدراتكم الجسدية ويقدم لكم النصائح والإرشادات ويتابع معكم بشكل مستمر إلى حين وصولكم إلى الوزن المثالي. وكل ذلك دون خروجكم من المنزل!

 

لمعرفة المزيد عن المدرب زياد يرجى زيارة صفحة “من هو زياد؟”

 

الخدمة متوفرة للسيدات والرجال على حد سواء ومن جميع الأعمار ولا يهم مكان تواجدكم حيث أن الخدمة تقدم بالكامل عبر الإنترنت.

 

خدمة التدريب الشخصي عبر الإنترنت تشمل:

 

1- إعداد برنامج غذائي كامل لمدة أسبوع (الوجبات بالتفصيل مع الكميات) حسب الأطعمة التي تحبونها والمتوفرة لديكم، أي أن البرنامج لن يحتوي على أي أطعمة غريبة أو على أي أطعمة لا ترغبون في تناولها. وستتم مراجعة البرنامج حسب الحاجة وحسب الوزن المفقود خلال فترة الريجيم. من الجدير بالذكر أن البرامج الغذائية للمدرب زياد مرنة حيث تسمح لكم بتناول جميع الأطعمة التي تحبونها وحتى الحلويات والأطعمة السريعة ولكن بالتأكيد بكميات محددة ووفقاً لشروط محددة.

2- إعداد برنامج رياضي حسب قدراتكم الجسدية وحسب المعدات المتوفرة لديكم سواء في النادي الرياضي أو في المنزل.

3- المتابعة معكم بشكل مستمر عن طريق الفيسبوك أو البريد الإلكتروني، ومتابعة الوزن كل أسبوع وتعديل النظام حسب الوزن المفقود وتقديم الدعم والمساندة إلى حين الوصول إلى الوزن المستهدف.

4- الإجابة على جميع أسئلتكم المتعلقة بفقدان الوزن والبرنامجين الغذائي والرياضي في غضون 24 ساعة.

 

مزايا الإشتراك في خدمة التدريب الشخصي:

 

1- سهولة التواصل مع المدرب زياد عبر الإنترنت دون الحاجة للخروج من المنزل.

2- سهولة اتباع البرنامج الغذائي حيث أنه يحتوي على الأطعمة التي تحبونها والمتوفرة لديكم.

3- سهولة اتباع البرنامج الرياضي حيث أنه لا يحتوي على تمارين صعبة تفوق قدراتكم الجسدية ولا يتطلب معدات معقدة وغالية الثمن.

4- الخصوصية والسرية التامة طوال فترة الاشتراك وما بعدها.

5- خدمة الاشتراك متاحة لجميع الأشخاص من جميع أنحاء العالم وللذكور والإناث على حد سواء ومن جميع الأعمار.

6- التواصل الدائم مع المدرب زياد طوال فترة الاشتراك.

 

خطوات الإشتراك:

 

1- للإشتراك يرجى مراسلة المدرب زياد مباشرة عبر البريد الإلكتروني info@coachziad.com أو من خلال إرسال رسالة خاصة على صفحته الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا.

2- بعد طلب الاشتراك، سيتم إرسال استبيان يحتوي على أسئلة حول نمط حياتكم وحول الأطعمة التي تحبونها وحول المعدات الرياضية المتوفرة لديكم وحول متطلباتكم الشخصية بالإضافة إلى اتفاقية لحفظ حقوق الطرفين.

3- بعد ذلك تتم عملية الدفع من خلال التحويل من خلال خدمة ويسترن يونيون (Western Union) أو إكسبرس موني (Xpress Money) أو موني غرام (Moneygram) المتوفرة لدى معظم محلات الصرافة.

4- بعد إتمام عملية الدفع وتلقي إجابات الاستبيان، سيقوم المدرب زياد في غضون يومين بتحضير تقرير كامل ومفصل حول حالتك بالإضافة إلى الإرشادات والتعليمات والبرنامجين الغذائي والرياضي.

 

لطلب الأسعار ولجميع الاستفسارات يرجى مراسلة المدرب زياد مباشرة عبر البريد الإلكتروني info@coachziad.com أو من خلال إرسال رسالة خاصة على صفحته الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا.

 

ملاحظة: المدرب زياد يقدم هذه الخدمة فقط عبر الفيسبوك أو البريد الإلكتروني.